غصن: معرض دمشق الدولي في دورته 59 أكبر دليل على نصر سورية

التقى الرفيق المهندس هلال الهلال الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي وفد اللجنة التحضيرية للملتقى القومي العربي الذي ضم عدد من رؤساء الاتحادات في الوطن العربي و ذلك في مبنى القيادة القطرية .
حيث أشار الرفيق الهلال على ضرورة تفعيل دور المنظمات الشعبية و النقابات المهنية في ملئ الفراغ السياسي الذي خلفته حركات الإسلام السياسي في ظل الترهل الحاصل على مستوى بعض حكام العرب لما تمثله من حضور و مصداقية لدى الشارع العربي
كما أكد الهلال أن سورية كانت و لا تزال مستعدة للوقوف بجانب الأخوة العرب و في أحلك الظروف بقيت أبواب دمشق مفتوحة لكل الشرفاء و الأخوة العرب .
كما قدم الأمين القطري المساعد شرحاً عن الواقع السياسي و العسكري على مستوى المنطقة.

من جهته غسان غصن الأمين العام للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب قدم شرحاً عن التحضيرات للملتقى القومي العربي الذي سيضم 16 منظمة عربية منتشرة في مخلف أقطار الأمة.
أكد الغصن في حديثه على أهمية استثمار الانتصارات المتتالية التي يحققها الجيش العربي السوري في استنهاض الشارع القومي العربي بعد محاولات الغرب المتعددة لضرب القومية العربية و حرف البوصلة عن فلسطين المحتلة.

كما قدم أعضاء الوفد التهاني بمناسبة عودة معرض دمشق الدولي في دورته 59 الذي كان أكبر دليل على نصر سورية جيشاً و شعباً و قيادةً، وأكدوا أن مرحلة إعادة الاعمار قد بدأت
والاقتصاد السوري يسر بخطى ثابتة نحو التعافي و النهوض.
كما شددوا على ضرورة عقد الملتقى القومي العربي في دمشق التي كانت و ستبقى دائماً قلب العروبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *