بكلفة 126 مليون ليرة.. إطلاق المرحلة الأولى لمشروع جسر وادي العيون على طريق عام مصياف القدموس

بدأ فرع المؤسسة العامة للمواصلات الطرقية في حماة تنفيذ أعمال مشروع جسر وادي العيون الحيوي بمرحلته الأولى على طريق عام مصياف القدموس بكلفة 126 مليون ليرة سورية.

وأوضح مدير فرع المؤسسة المهندس خضر فطوم في تصريح لمراسل سانا اليوم أن المشروع الذي ينفذ بموجب عقد مع فرع مؤسسة الانشاءات العسكرية في مصياف يهدف لتحسين واقع شبكة الطرق المركزية وتحقيق السلامة لمستخدميها لافتا إلى أن اختيار موقع إنشاء الجسر تم إثر متابعة ورصد الطريق للحد من الحوادث وتسهيل حركة السير.

من جهته أشار مدير فرع مؤسسة الانشاءات العسكرية في مصياف المهندس محمد وسوف في تصريح مماثل إلى سعي الفرع لإنجاز المرحلة الأولى من هذا المشروع الحيوي وفق المدة العقدية التي تمتد حتى نهاية العام الجاري والعمل على ازالة العوائق والصعوبات التي تعترض التنفيذ على أن يتم استكمال المرحلة الثانية من المشروع العام المقبل عقب إزالة الكابلات الهاتفية وخطوط الصرف الصحي الموجودة في موقع المشروع حاليا مع الانتهاء من مشروع استملاك أراضي المواطنين الواقعة في مسار المشروع.

يشار إلى أن جسر وادي العيون سيشكل لدى انجازه عقدة مواصلات حيوية للارتقاء بالواقع الخدمي لطريق عام مصياف القدموس والحد من حوادث السير وضمان سلامة المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *