الشريط الاخباريمحليات

معرض دمشق الدولي يسدل ستار دورته الـ59..إندومي الأكثر إقبالاً غذائياً

خاص – البعث ميديا – سوار ديب

أسدل معرض دمشق الدولي ستارة دورته الـ59 بعد انقطاع دام 5 سنوات، وسجل المعرض زيارة أكثر من مليونين ونصف المليون زائر خلال فترة المعرض بحسب إدارة مدينة معرض دمشق الدولي.

وتضمن المعرض مئات الأقسام والاجنحة ومن أهمها القسم الغذائي الذي شهد إقبالا كبيراً من قبل زوار المعرض.

وعن هذا القسم تحدث لـ “البعث ميديا” أيمن برنجكجي رئيس مجلس إدارة شركة سالم وزران برنجكجي “إندومي” عن المشاركة في معرض دمشق الدولي قائلاً “مشاركتنا هي عبارة قسمين، قسم لرجال الأعمال وقسم مخصص للتذوق، وتقديم هدايا للمستهلكين.

وقال برنجكجي أن تواجدنا بالمعرض لسبب وحيد هو أننا موجودين وسنبقى ببلدنا سورية ونحتفل بالانتصار وعودة الحياة لمجراها الطبيعي.

وأضاف برنجكجي أنه خلال سنوات الحرب لم يكن الهدف تحقيق الارباح، وإنما كان التواجد، مبيناً أن “إندومي” مادة أساسية وتستهلكها كافة شرائح المجتمع السوري، وهذا كان خيار الشركاء السوريين والاندونيسيين، مضيفاً أننا لن نترك بلدنا وهي في حالة أزمة لأننا اكلنا من خير هذا البلد، فهناك خيار أدبي وأخلاقي ان نحافظ على الجودة وبأقل سعر ممكن حتى انجلاء الازمة وعودة البلد لحالته الطبيعية.

وبين برنجكجي أن الشركة قدمت منتجها الجديد “الشعيرية المقلية” التي اضطرت الشركة سابقا لتوقيف طرحها بسبب صعوبة استيراد المواد الاولية من السعودية، والأن تم طرحها بالتزامن مع اطلاق معرض دمشق الدولي وستكون متوفرة بالسوق.