منتخب سورية يهزم قطر وينعش أمال التأهل لمونديال روسيا «فيديو»

أنعش منتخب سورية آماله في التأهل لمونديال روسيا 2018 بعد الفوز (3-1) على منتخب قطر في ماليزيا.

ورفع المنتخب السوري رصيده لـ12 نقطة في المركز الثالث، بفارق الأهداف عن أوزبكستان، التي خسرت أمام الصين (1-0)، ونقطتين عن كوريا الجنوبية صاحبة المركز الثاني، قبل أن تلعب أمام إيران، المتأهلة بالفعل.

ويملك المنتخب السوري فرصة التأهل كأفضل منتخب يحتل المركز الثالث في المجموعة الأولى، في حال الفوز على إيران الجولة المقبلة.

وانتظر خربين، 7 دقائق فقط، ليضع الهدف الأول لسورية بتسديدة من داخل منطقة الجزاء قبل أن يتعادل علي أسد للضيوف في الدقيقة (35).

وبعد الإستراحة بـ10 دقائق، جعل مهاجم الهلال السعودي خريبين النتيجة (2-1) بتسديدة هائلة من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك سعد الشيب حارس قطر.

وفي الوقت المحتسب بدل الضائع، أضاف محمود المواس، الهدف الثالث لفريقه بتسديدة من داخل المنطقة على يسار الشيب.

وتقام الجولة العاشرة والأخيرة من التصفيات الثلاثاء القادم ويلتقي فيها منتخبنا مع نظيره الإيراني في طهران ويستضيف منتخب اوزبكستان نظيره الكوري الجنوبي ومنتخب قطر نظيره الصيني.

يذكر أن صاحبي المركزين الأول والثاني في المجموعتين يتأهلان مباشرة إلى نهائيات كأس العالم في حين يتواجه المنتخبان الحاصلان على المركز الثالث ذهابا وايابا والفائز منهما يلتقي صاحب المركز الرابع في منطقة الكونكاكاف “أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي” لتحديد المتأهل إلى نهائيات كأس العالم.

https://www.youtube.com/watch?v=oGxwcERhh9g

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *