الشريط الاخباريسورية

بمناسبة عيد الأضحى .. اللواء الشعار يزور عددا من وحدات المهام الخاصة

زار وزير الداخلية اللواء محمد الشعار اليوم مقاتلى وحدة المهام الخاصة في جبال القلمون على الحدود السورية اللبنانية وهنأهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأشاد الوزير الشعار ببطولات وحدة المهام الخاصة واستبسالها الى جانب أبطال الجيش العربي السوري ورجال المقاومة حزب الله في تطهير جبال القلمون من وثن الإرهاب.

وأكد الوزير الشعار أن الدولة السورية تحقق الانتصار تلو الانتصار على الإرهاب لتصل إلى اليوم القريب لبسط السيطرة على كل الأرض السورية بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد وإعادة الأمن والأمان إلى ربوع الوطن.

وخاطب الوزير الشعار المقاتلين قائلا “هنيئا لكم صمودكم ومشاركتكم زملاءكم في الجيش العربى السورى الانتصار على الإرهاب ودحره إلى خارج الحدود” مضيفا “أنتم بصمودكم محط فخر واعتزاز ونموذج رائع لقوى الأمن الداخلي”.

كما تفقد الوزير الشعار اليوم وحدة حفظ الأمن والنظام والمهام الخاصة في حمص وهنأهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك مثنيا على الدور والمهام البطولية التي يقومون بها في حفظ الأمن والاستقرار في حمص وعلى جبهات القتال إلى جانب القوات المسلحة لتطهير كامل تراب الوطن من دنس الإرهاب.

وأكد الوزير الشعار أن “الدولة السورية تبذل كل الجهود من أجل القضاء على الإرهاب وهي تحقق الانتصار تلو الآخر لتصل إلى اليوم الذي يتم فيه بسط سلطة الدولة على جميع الأراضي وتعود ممتلكات المواطنين إليهم ويبدأ النمو وإعادة الإعمار وتعود الحياة الطبيعة إلى سورية”.

ولفت الوزير الشعار إلى أنه تقع على عاتق قوى الأمن الداخلي مهام كبيرة وجسمية في محاربة الإرهاب ودحره إلى خارج الحدود إضافة إلى تأمين الأمن والاستقرار وحفظ النظام العام وتوفير الطمأنينة للمواطنين والحفاظ على ممتلكاتهم وأعراضهم وكراماتهم وعلى المنشآت العامة والخاصة.

وأكد اللواء الشعار ضرورة تعزيز القدرات العسكرية والبدنية والمسلكية والتأهيل والتدريب المستمر لتنفيذ المهام بالشكل الأمثل بكل حزم.