سورية

جاليتنا وطلبتنا في التشيك: سورية عصية على المؤامرة

جدد الطلبة السوريون الدارسون في تشيكيا وقوفهم ودعمهم الكامل للجيش العربي السوري في تصديه للتنظيمات الارهابية التي تعمل وفق أجندات خارجية تخدم الصهيونية وأعداء الأمة العربية.

وهنأ الطلبة الشعب العربي السوري وجيشه الباسل وقيادته بالنصر التاريخي بفك الحصار عن مدينة دير الزور مشيرين إلى أن هذا النصر يؤكد من جديد أن سورية الواحدة وبثبات قيادتها وشعبها واصرارهم على تحرير كل الأرض السورية من رجس الارهابيين ستبقى عصية على المؤامرة والمتامرين.

وأعرب الطلبة عن ثقتهم بقدرة الجيش والشعب والقيادة في سورية على القضاء على الإرهابيين وإعادة الأمن والاستقرار إلى كل الأراضي السورية.

كما أكد أبناء الجالية السورية في تشيكيا ان النصر الذي حققه بواسل الجيش العربي السوري والقوى الحليفة له في كسر الحصار الذي كان مفروضا من قبل تنظيم “داعش” الإرهابي على مدينة دير الزور يمثل ضربة في الصميم للقوى الارهابية وداعميها وفي الوقت نقسه يقرب سورية اكثر من أي وقت مضى من إعلان النصر النهائي على قوى الارهاب والظلام والتكفير.

ونوه ابناء الجالية بالصمود الاسطوري لابطال الجيش العربي السوري داخل دير الزور مع أهالي المدينة مؤكدين أن هذا الصمود “يعكس إرادة شعب وجيش لا يقهران”.

ولفتوا إلى أن الشهداء الذين ارتقوا في معركة تحرير دير الزور سيبقون على الدوام نبراسا لكل شريف ووطني لان دماءهم هي التي رسمت هذا الانتصار وخلصت جزءا عزيزا من الوطن من رجس الارهاب.