مازوت “التدفئة” على طاولة البحث في طرطوس

ناقشت لجنة المحروقات الفرعية بطرطوس الآلية الواجب اتباعها لضمان التوزيع العادل لمادة مازوت التدفئة خلال فصل الشتاء ومدى توافر المادة بعد انتهاء الموسم السياحي.

وأكد أعضاء اللجنة خلال اجتماعهم اليوم على تطبيق معيار توزيع الكميات للمحطات من خلال تحديد معدل استمرار عمل المحطة خلال أشهر محددة من السنة مع مراعاة التوزع الجغرافي والكثافة السكانية. بالإضافة إلى معياري الجودة والأمانة لتحقيق العدالة بين كل المحطات.

ودعا محافظ طرطوس صفوان أبو سعدى المعنيين إلى ضرورة بيان عدد الأسر في المحافظة والكميات الموزعة في السنوات الماضية والمقدرة في كل منطقة والكميات المطلوبة للتوزيع لتفادي أي حالة ازدحام في توزيع محروقات التدفئة للمواطنين في فصل الشتاء إضافة الى توجيه قيادة شرطة المحافظة بحجز أي صهريج يحمل كميات من المحروقات ولا يحمل أمر حركة أو مهمة وتسمية أمين سر للجنة لتفريغ القرارات ومتابعة تنفيذها.

وأكد رئيس مجلس المحافظة المهندس ياسر ديب أن المحافظة ستقوم بإعداد قاعدة بيانات دقيقة لتحديد احتياجات المحافظة ومراسلة وزارة النفط لزيادة المخصصات، موضحا أنه تم تشكيل لجنة خاصة لتحديد احتياجات السيارات العامة “السرافيس”.

حضر الاجتماع قائد شرطة المحافظة اللواء محمد بركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.