محليات

ضبط مركز مخالف لبيع المحروقات بحماة والمحافظ يطلب التوسع بالتحقيق

ضبطت دوريات من مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك والجهات المعنية بحماة اليوم مركزا مخالفا لبيع وتوزيع مواد المحروقات في مشاع مجرى الزياده بالمدينة.

ودعا محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري الذي أشرف على عملية الضبط إلى إجراء تحقيقات موسعة والتدقيق والكشف والبحث والتقصي لتحديد جميع المتورطين الذين يزودون المركز بكميات كبيرة من مختلف المشتقات النفطية ليصار إلى التصرف بها وبيعها في السوق السوداء بشكل مخالف للقوانين والتعليمات.

وفي سياق منفصل دعا المحافظ مدير تربية حماة إلى فرض عقوبة الإنذار المسجل بحق مديرة ثانوية السيدة عائشة وعدد من المدرسين والطاقم الإداري في الثانوية ومدرسة الشهيد أحمد مسلم سلامة بسبب التأخر عن الالتحاق بالدوام الصباحي وذلك خلال جولته على المدرستين المذكورتين.

وطالب المحافظ بتأمين تجهيزات إنارة للشعب الصفية والسبورات خلال عملية التقنين الكهربائي واستدراك التقصير والملاحظات الموجودة في موضوع التقيد بساعات الدوام المدرسي والحصص المدرسية من قبل الكوادر التدريسية والإدارية.

كما نوه المحافظ بالمساعي المبذولة من قبل مديرية تربية حماة وكوادرها العاملة لضمان سير العملية التربوية والتعليمية رغم وجود بعض الملاحظات البسيطة.

شارك في الجولة التي شملت أيضا مدرسة البناء الخاصة نائب رئيس المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حماة ومدير تربية المحافظة.