مانشستر سيتي يستعرض عضلاته بسداسية أمام واتفورد

تصدر مانشستر سيتي مؤقتًا صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إثر اكتساحه مضيفه واتفورد (6-0)، اليوم السبت على ملعب “فيكارج رود” في الجولة الخامسة من المسابقة.

وأحرز المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو هدفين في الدقيقتين 27 و31، قبل أن يضيف البرازيلي جابريال جيسوس الهدف الثالث في الدقيقة 37.

وفي الشوط الثاني سجل نيكولاس أوتامندي الهدف الرابع (63)، وعاد أجويرو ليكمل ثلاثيته في الدقيقة (81)، قبل أن يختتم رحيم سترلينج مهرجان الأهداف بهدف سادس من ركلة جزاء في الدقيقة 89.

وارتفع رصيد مانشستر سيتي في الصدارة إلى 13 نقطة، بفارق 3 نقاط عن جاره مانشستر يونايتد الذي يلعب في ختام الجولة أمام إيفرتون مساء غدٍ الأحد، أما واتفورد فتجمد رصيده عند النقطة الثامنة.

ولجأ مدرب مانشستر سيتي جوسيب جوارديولا إلى طريقة اللعب 4-1-3-2، فشكل جون ستونز ونيكولاس أوتامندي قطبي الدفاع وبجوارهما كايل ووكر وبنجامين مندي على الطرفين.

ولعب البرازيلي فرناندينيو كعادته دور محور الارتكاز، أمامه الثلاثي دافيد سيلفا وكيفن دي بروين ورحيم سترلينج، فيما تقاسم أجويرو وجيسوس مهمة التواجد في منطقة جزاء الخصم.

Siwar Deeb

سوار ديب - سوري الجنسية من مواليد دمشق 1988، أعمل كمصور صحفي و محرر من العام 2009، حاصل على اجازة في إدارة الأعمال من جامعة البعث في مدينة حمص السورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *