درعا.. تكريم ٦٠ من أبطال الرياضة

كرم الاتحاد الرياضي وبالتعاون مع صفحة حوران موطن الجمال ٦٠ رياضيا من الرياضيين الأبطال لعام 2017، وذلك برعاية رعاية أمين فرع درعا للحزب الرفيق حسين الرفاعي وبحضور محافظ درعا الرفيق محمد خالد الهنوس والدكتور إبراهيم  أبازيد عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام بسورية.

وتحدث الرفيق أمين الفرع في كلمة له خلال الاحتفال مؤكدا أن سوريا اليوم تنهض من جديد و تعود فيها الحياة إلى طبيعتها فعودة الرياضة هي عودة الحياة وعودة جيل الشباب ليقفوا جنبا إلى جنب مع القوات المسلحة الباسلة من كافة المنابر الرياضية و الثقافية و الفنية لتبقى الرياضة، كما أشار أن درعا اليوم تعود لتثبت أنها صامدة بحجم العدوان الذي مارسه الإرهاب ضد أهلها.

من جانبه الرفيق المحافظ أكد أن البطولات الرياضية التي تتحقق اليوم ما هي إلا تجسيدا لانتصارات قواتنا المسلحة الباسلة في الميدان. ولفت إلى أن الرياضة تبني المستقبل فهي تمثل التعاون والجهد الجماعي والتفوق الجماعي وبالتالي البطولات التي تعد رديفا لبطولات و تضحيات الجيش العربي السوري في كافة ساحات الوطن.

من جانبه رئيس الاتحاد الرياضي بدرعا بشير عبود أكد أن الرياضيين في هذه المحافظة قدموا الكثير من الأبطال على مستوى القطر وفي كافة الألعاب الرياضية وساهموا في ديمومة الحياة وجمالها عبر تواصلهم ومشاركتهم في كافة المحافظات السورية واستطاعتهم انتزاع الذهب والفضة والبرونز باسم محافظة درعا.

تضمن الحفل فقرات فنية ولوحات رياضية لأبطال الكاراتيه وانتهى الحفل بتكريم عدد من الرياضيين الأبطال والخبرات الرياضية والمدربين وكما تم تكريم عدد من الإعلاميين في محافظة درعا ممثلي مختلف الوسائل الإعلامية.

حضر الحفل الرفاق أعضاء قيادة فرع درعا للحزب وعددا من  الفعاليات الاجتماعية والرسمية.

البعث ميديا || درعا – دعاء الرفاعي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *