كلية الفنون الجميلة الثانية بالسويداء تخرّج دفعة جديدة من الطلبة

احتفل أمس في كلية الفنون الجميلة الثانية بالسويداء بتخريج دفعة جديدة من طلبة الكلية والذين بلغ عددهم 44 طالباً وطالبة من أقسام النحت-التصوير-الإعلان- الديكور- الحفر.

وأشار محافظ السويداء عامر ابراهيم العشي إلى أن تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الفنون الجميلة الثانية يؤكد على استمرار مسيرة العلم والعطاء والإبداع في سورية في مواجهة ثقافة القتل والتدمير والإرهاب والجهل التي حاول أعداء الوطن زرعها في مجتمعنا.

ولفت المحافظ خلال اطلاعه على مشاريع التخرج للطلبة الخريجين إلى أنها تعبر عن القيم الإنسانية والحضارية العريقة والمتجذرة في المجتمع السوري وتؤكد على العلاقة الوثيقة بين الفن والمجتمع وتعكس الحس الإنساني والفني العالي الذي يتمتع به طلبة الكلية الذين حولوا أفكارهم وإبداعاتهم إلى أعمال فنية مميزة.

بدوره بين عميد كلية الفنون الجميلة الثانية بالسويداء الدكتور غسان أبو طرابه أن ما قدمه الطلبة الخريجون من مشاريع تخرج يأتي في إطار ربط التعليم بالمجتمع ويعبر عن القدرة على إبداع كل ما هو جميل، لافتاً إلى الجهود التي تبذلها جامعة دمشق لتطوير فرع السويداء وتجهيز الكلية بالمستلزمات كافة في سبيل الارتقاء بمسيرة التعليم العالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *