محافظ اللاذقية يدعو لإزالة العوائق أمام تأهيل شارع النسيج

اطلع محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم اليوم على واقع العمل في إعادة تأهيل شارع معمل النسيج عند مدخل مدينة اللاذقية الذي تنفذه شركة الإنشاءات العسكرية ويبلغ طوله 1700 متر وعرض وسطي 15 مترا بكلفة 206 ملايين ليرة.

وطالب السالم المديرين المعنيين بالخدمات بإزالة كافة المعوقات التي تقف حائلا أمام إنجاز المشروع بالشكل الأمثل، ولا سيما أنه يشكل مسلكا رئيسيا للشاحنات ذات الحمولات الكبيرة كون العديد من الشركات الإنشائية والعامة والخاصة تقع على طول الطريق ما يقتضي المزيد من الجهد لاستكماله قبل موسم الشتاء وبجودة عالية.

وفي سياق متصل دعا السالم لجنة تسويق إنتاج التفاح إلى اتخاذ كافة الإجراءات لتسويق المحصول واستلامه من الفلاحين بعدالة ووفق المعايير الموضوعة، مؤكدا دور الروابط الفلاحية في هذا المجال.

وفي تصريح صحفي عقب الجولة قال المحافظ إن “تنفيذ الشارع يسير وفق الجدول الزمني المحدد وهو مشروع استراتيجي يخدم المحافظة ومؤسساتها العامة والخاصة” منوها بجميع الجهود لإنجازه.

وحول تسويق التفاح بين السالم أنه سيتم منذ الغد توزيع العبوات البلاستيكية على الفلاحين لاستجرار المحصول منهم وإجراء المراسلات لتصريف المنتج المصاب في معامل الخل، لافتا إلى أنه سيتم صرف مستحقات الفلاحين مباشرة بعد استكمال المعايير القانونية ووفق تسعيرة كل صنف وهو أمر متابع من قبل مديرية الزراعة والمحافظة واتحاد الفلاحين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *