حزبيو الرقة يكرمون 40 طالبا وطالبة من المتفوقين في الأساسي والثانوي

كرمت قيادة فرع الرقة لحزب البعث العربي الاشتراكي أمس 40 طالبا وطالبة من المتفوقين الأوائل في شهادتي التعليم الأساسي والثانوي للعام الدراسي 2016-2017 من الوافدين من محافظة الرقة إلى حماة جراء الاعتداءات الإرهابية، وذلك في صالة دار الأسد للثقافة بحماة.

وأكد عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب التربية والطلائع القطري ياسر الشوفي أهمية التكريم الذي يعتبر بمثابة دافع للطلبة لمواصلة تفوقهم ونجاحهم لافتا إلى دور الأهل ومدارس حماة التي استضافت هؤلاء الطلبة في تحقيق التفوق الذي هو أعلى المراتب في العلم والمعرفة.

وقال أمين فرع الرقة لحزب البعث علي العجيل إن طلبة الرقة المتفوقين رغم الظروف التي تعرضوا لها أثبتوا أنهم مثال في العلم والتضحية والمعرفة فحصدوا ثمار جهدهم” معتبرا أن التكريم مسؤولية كبيرة عليهم لمواصلة التفوق والنجاح.

وعبر الطلاب المتفوقون عن سعادتهم بهذا التكريم الذي يشكل حافزا ودافعا قويا لهم للاستمرار، مشيرين إلى ما بذلوه من جهود للوصول إلى التفوق إضافة إلى ما قدمه المدرسون لهم من معلومات ومعارف أسهمت في تحقيقهم هذه النتائج مؤكدين أنهم سيكونون الجنود الأوفياء للوطن وسيسهمون في إعادة بنائه وإعماره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *