حزب الله يؤكد.. “داعش” الإرهابي يتهاوى في المنطقة

أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش أن انتصارات وانجازات الجيش العربي السوري وحلفائه المستمرة وأخرها في دير الزور أسقطت المشروع الإرهابي ضد سورية، مبينا أن تنظيم “داعش” الإرهابي بدأ يتهاوى في المنطقة بفعل الهزائم المتتالية التي مني بها في سورية ولبنان والعراق.

وخلال كلمة له في بيروت صرح دعموش أن المشروع الإرهابي المعادي لسورية فشل ولم يعد قادرا على تحقيق أهداف مشغليه ومستخدميه وان الدول التي صنعت الإرهاب باتت تتظاهر بمحاربته لكنها في الحقيقة تعمل على إبقائه.

كما أوضح أن التاريخ سيسجل أن الذي تصدى لتنظيم “داعش” الإرهابي في المنطقة وحاربه وأسقط مشروعه وطوى صفحته وأنهى وجوده هو سورية بتاييد ودعم من حلفائها في محور المقاومة وليس تحالف أمريكا المزعوم.

كذلك أشار نائب رئيس المجلس التنفيذي إلى أن كيان الاحتلال الذي راهن على “داعش” والمجموعات الإرهابية الأخرى هو الأكثر قلقا وإرباكا جراء التطورات التي تحصل في سورية وبسبب الإنجازات والانتصارات التي يحققها محور المقاومة في سورية ولبنان.

وشدد دعموش على أن المقاومة التي تعاظمت قدراتها وزادت خبراتها كماً ونوعاً هي على أتم الاستعداد والجهوزية لمواجهة أي حماقة يمكن أن يقدم عليها العدو الصهيوني ضد لبنان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *