محافظ دير الزور: إزالة السواتر وفتح الطرقات تمهيدا لاستقبال من هجّرهم الإرهاب

اطلع محافظ دير الزور محمد ابراهيم سمره على سير عمل ورشات الخدمات الفنية ومجلس المدينة لتنظيف الطريق الممتد من دوار الدلة حتى البانوراما على المدخل الجنوبي الغربي للمدينة.

ووجه المحافظ خلال جولته “بالإسراع في إزالة السواتر وفتح الطرقات وتنظيف الشوارع تمهيدا لاستقبال أهالي المدينة الذين هجرهم الإرهاب”.

وأكد مدير الخدمات الفنية المهندس ناصر سبع الدير أن “ورشات المؤسسة في حالة استنفار كامل لإنجاز العمل الموكل إليها وتتابع عملها في إزالة السواتر الترابية وتأهيل الطريق الدولي” مبينا أن “الجهات المعنية في وزارة الأشغال العامة تواصل إرسال الآليات الثقيلة والهندسية التي تصل تباعا إلى دير الزور للمشاركة في أعمال الصيانة والإصلاح لترميم الأضرار التي لحقت بالبنى التحتية في المدينة جراء اعتداءات إرهابيي داعش”.

بدوره أشار رئيس مجلس مدينة دير الزور المهندس فادي طعمة إلى أن “ورشات مجلس المدينة تعمل على تنظيف الشوارع ونقل الأوساخ والنفايات انطلاقا من دوار البانوراما باتجاه دوار الدلة والعمل مستمر ليشمل جميع شوارع المدينة”.

ومنذ كسر الحصار عن المدينة استنفرت محافظة دير الزور كل ورشاتها الخدمية والفنية لإعادة تأهيل الطريق في منطقة البانوراما والبنى التحتية والشوارع داخل المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *