رياضة

“ذا صن”.. المان يونايتد يخشى رحيل موهبته الشابة لبرشلونة

بعدما تأخر اللاعب في توقيع أول عقد احترافي له مع النادي، يخشى نادي مانشستر يوايتد الإنجليزي لكرة القدم، رحيل موهبته الشابة إلى برشلونة الإسباني.

وذكرت  صحيفة “ذا صن” البريطانية، اليوم الثلاثاء، أنه كان مقررا أن يوقع اللاعب الصاعد أنجل جوميز، على عقده الاحترافي الأول مع مانشستر يونايتد عند بلوغه السابعة عشرة من عمره الشهر الماضي، إلا أن شيئا لم يحدث وسط رغبة برشلونة في ضم اللاعب.

وأضافت أن الصفقة ما تزال موجودة على طاولة جوميز، ولا ينقص العقد سوى توقيع اللاعب، حيث تريد إدارة النادي تجنب إمكانية رحيله مقابل مبلغ زهيد الصيف المقبل.

ويتبقى في عقد جوميز الأكاديمي مع مانشستر يونايتد عام واحد، ويريد النادي تحصين نجمه من إغراءات الأندية الأخرى، لاسيما وأنه برز بقوة في أكاديمية مانشستر يونايتد الموسم الماضي، الأمر الذي دعا المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لاستدعائه للفريق الأول، حيث نزل بديلا لواين روني أمام كريستال بالاس، في الدوري الممتاز في مايو الماضي.

ويريد مانشستر يونايتد تجنب الموقف الذي حصل معه العام 2012 عندما تخلى عن لاعب وسطه الفرنسي بول بوجبا مقابل 800 ألف جنيه إسترليني فقط لصالح يوفنتوس الإيطالي، بعدما رفض اللاعب توقيع عقد احترافي مع النادي في عهد السير أليكس فيرجسون، ثم دفع 89 مليون جنيه إسترليني لاستقدامه مرة أخرى.