خفايا وأسرار الحرب الكونية على سورية في ثقافي السويداء

تركزت المحاضرة التي أقامتها مديرية ثقافة السويداء اليوم حول خفايا وأسرار الحرب الكونية على سورية وذلك في المركز الثقافي العربي بمدينة السويداء.

وتحدث المحاضر الإعلامي مفيد سراي الدين عن المخططات التي أعدتها ونفذتها دوائر الاستخبارات الأمريكية والصهيونية بالتعاون مع بعض الأنظمة الخليجية وعلى رأسها السعودية وقطر لخلق الفوضى والصراعات الممنهجة في منطقتنا العربية وفي سورية بشكل خاص في مسعى لتدمير الدولة السورية بكل مقوماتها ونشر التطرف المتمثل بالفكر التكفيري الوهابي للمجموعات الإرهابية. كما تطرق إلى دور بندر بن سلطان آل سعود في إرسال وتجنيد وتسليح عشرات آلاف الارهابيين في سورية.

ولفت سراي الدين إلى أن الحرب العدوانية الإرهابية على سورية والتي جندت لها مليارات الدولارات ومئات الشبكات من العملاء والقنوات الإعلامية المعادية. بالإضافة إلى التنظيمات الإرهابية فشلت وسقطت معها كل رهانات المتآمرين بفضل وعي الشعب السوري وصموده وتلاحمه مع جيشه الباسل وقيادته الحكيمة ودعم الأصدقاء .

وأشار إلى أن الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش العربي السوري في الميدان أجبرت كل أعداء الوطن على الاعتراف بفشلهم في تحقيق أي من الأهداف التي وضعوها لحربهم ضد سورية.

حضر المحاضرة مدير ثقافة السويداء منصور حرب هنيدي وعضو مجلس الشعب السابق عبد الله الأطرش وحشد من المهتمين بالشأن الثقافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *