عربي

رجا لـ”البعث ميديا”: العملية البطولية في القدس المحتلة تؤكد أن المقاومة هي طريق الخلاص

في عملية نوعية وبطولية تمكن المقاوم الفلسطيني محمود نمر الجمل من قتل ثلاثة جنود صهاينة وأصاب آخر بجروح حرجة في مستوطنة هار ادار شمال غرب القدس المحتلة، قبل أن يستشهد برصاص جنود الاحتلال.

الإعلامي والكاتب الفلسطيني بسام رجا قال في تصريح خاص بالبعث ميديا: العملية تؤكد أن نهج المقاومة والجهاد سيبقيان طريق الخلاص لشعبنا الفلسطيني على الرغم من كل الضغوط التي يعاني منها.

مبيناً أن العملية تأتي في وقت يدفع به النظام الرسمي العربي لتصفية القضية الفلسطينية وإنهائها، وربما لم تكن قمة بيروت 2002 البداية نحو هذا التطبيع وإنما بدأت هذه المشاريع منذ اتفاق بيروت 1982 ومؤتمر فاس 1981، واليوم نرى  الغزل السعودي الصهيوني وكلام نتنياهو رئيس وزراء العدو عن قرب ظهور هذه العلاقات إلى العلن..

ولكن شعبنا الفلسطيني الحي بأبطاله المقاومين وفصائله ومكونات مجتمعه ككل واحد كانوا في مواجهة هذه المشاريع التصفوية لشعبنا، حيث لم تتوقف الثورات الفلسطينية منذ عام 1920 ولغاية اليوم، ولعل أكبر دليل على ذلك انتفاضة الأقصى الثالثة عام 2015 التي فجرها المقاومين بالسكاكين ومازلت مستمرة رغم كل التأمر عليها والتعتيم على انجازاتها.

كما أن تنفيذ العملية يأتي في وقت يحقق فيه محور المقاومة انتصارات كبيرة في سورية والعراق ولبنان، وبالتالي العملية تتلاقى مع هذه الانتصارات وتعزز أن نهج المقاومة وليس اتفاقات الإذعان في أوسلو ومخرجاتها هي من ستعيد الأرض كاملة غير منقوصة.

البعث ميديا- سنان حسن