أهالي ريف الحسكة: الاهتمام بالواقع الخدمي وتأمين مادة المازوت

طالب أهالي ريف الحسكة بالاهتمام بالواقع الخدمي في الريف وتأمين مادة مازوت التدفئة وزيادة المساعدات الإنسانية المقدمة لأهالي القرى وتوزيعها بشكل دوري.

كما دعا الكادر الإداري والتدريسي في عدد من مدارس الريف خلال جولة ميدانية لمحافظ الحسكة جايز الموسى اليوم على عدد من القطاعات الخدمية في الريف الشمالي الشرقي للمدينة إلى الاهتمام بمدارس الريف وإجراء صيانات طارئة لبعض المدارس التي تعرضت للتخريب على يد المجموعات الإرهابية مطالبين باستكمال توزيع الكتب المدرسية وتشميل كل التلاميذ بتوزيع الحقائب المدرسية والقرطاسية.

وقال المحافظ: إن الجولة التي شملت زيارة مدارس خويلد والأبواب والسيباط ومحطة تحويل الطاقة الكهربائية في الأبواب إنها “تأتي في إطار تفقد واقع المرافق الخدمية والإطلاع على واقع المدارس لتلافي بعض الملاحظات بأسرع وقت ممكن لضمان استقرار العملية التعليمية في الريف، لافتا إلى أنه تم توجيه مديرية التربية لتأمين مازوت التدفئة لمدارس الريف والإسراع باستكمال توزيع الكتاب المدرسي.. وستتم متابعة توزيع الحقائب المدرسية والقرطاسية لتشمل كل الصفوف “،مشيرا إلى أنه تم توجيه المؤسسة العامة لمياه الشرب بضرورة إيصال مياه الشرب إلى قرى خويلد والسيباط بأسرع وقت ممكن.

كما أشرف المحافظ على عمليات توزيع الحقائب المدرسية والسلال الغذائية والصحية على الأسر المحتاجة.

وخلال “زيارته لعدد من النقاط العسكرية المنتشرة في الريف الشمالي الشرقي لمدينة الحسكة” نوه المحافظ بتضحيات وبطولات الجيش العربي السوري والانتصارات التي يسطرها مبديا استعداد المحافظة لتقديم كل الدعم لأبطال الجيش العربي السوري من الخدمات والتجهيزات الضرورية كافة للقيام بواجبهم الوطني في الحفاظ على الأمن والاستقرار.

شارك في الجولة قائد شرطة المحافظة اللواء فايز غازي والقائد العسكري وأعضاء المكتب التنفيذي وعدد من مديري الدوائر الخدمية في المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *