تكريم 167 من أسر وذوي الشهداء في بلدة خان أرنبة

تقديرا لتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن كرمت مؤسسة الوعد الصادق بالتعاون مع محافظة القنيطرة اليوم 167 أسرة من ذوي الشهداء والمفقودين من أبناء بلدة خان أرنبة في محافظة القنيطرة وذلك في صالة الربيع في البلدة.

وعبرت أسر الشهداء المكرمون عن افتخارهم باستشهاد أبنائهم أثناء تأديتهم واجبهم الوطني في الدفاع عن الوطن ضد الإرهاب. مجددين ثقتهم بالنصر بفضل تضحيات وبطولات الجيش العربي السوري.

وأوضح محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر أن الشهداء يكتبون تاريخ سورية بدمائهم الطاهرة التي ستثمر نصرا على الإرهاب معربا عن تقديره لأسرهم الذين ربوا أولادهم على حب الوطن والاستعداد للتضحية من أجله.

وعبرت رئيسة مجلس أمناء مؤسسة الوعد الصادق ريم سليمان عن وقوف المؤسسة إلى جانب أسر الشهداء والجرحى والمفقودين وتقديم الدعم لهم، مشيرة إلى أن تكريم أسر الشهداء يأتي بالتزامن مع افتتاح فرع للمؤسسة في مدينة البعث على أرض محافظة القنيطرة انطلاقا من إيمانها بتقديم الخدمات الكاملة للجرحى والمصابين وأسر الشهداء من مدنيين وعسكريين ومتضررين جراء الأعمال الإرهابية.

وبينت سليمان أن الخدمات تشمل الرعاية الطبية والصحية من عمليات جراحية واستشفائية ومستلزمات طبية وأدوية وإعادة تأهيل الجرحى والمصابين صحيا ونفسيا ليتمكنوا من استكمال حياتهم الاعتيادية. إضافة إلى توزيع إعانات إغاثية.

حضر حفل التكريم عدد من أعضاء قيادة فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي وقائد شرطة المحافظة وحشد من أبناء بلدة خان أرنبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *