الجيش يحقق تقدماً جديداً ضد إرهابيي (داعش) بريف دير الزور

خلال عملياتها المتواصلة، حققت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الحليفة تقدما جديدا لدحر إرهابيي تنظيم “داعش” من مدينة دير الزور وريفها الشرقي.

ونفذت وحدات من الجيش عمليات دقيقة وخاطفة على تحصينات وتجمعات لتنظيم “داعش” الإرهابي على المحور الشمالي الشرقي سيطرت خلالها على عدة نقاط باتجاه قرية حطلة فوقاني بعد تكبيد التنظيم خسائر بالأفراد وفرار من تبقى منهم.

وعلى الجزيرة النهرية في أطراف مدينة دير الزور خاضت وحدات من الجيش اشتباكات عنيفة مع من تبقى من إرهابيي تنظيم “داعش” في حويجة صكر وأوقعت قتلى ومصابين في صفوفهم ودمرت لهم تحصينات وآليات.

وقضت وحدات من الجيش أمس على العديد من ارهابيي تنظيم “داعش” فى حويجة صكر ودمرت لهم تحصينات واليتين مزودتين برشاشين ثقيلين.

إلى ذلك وفي سياق الانهيارات التي تجتاح بنية تنظيم “داعش” الإرهابي بفعل الخسائر الكبيرة التي تكبدها نتيجة عمليات الجيش والقوات الرديفة والحليفة وقع اقتتال بين مجموعتين إرهابيتين من تنظيم “داعش” في مدينة البوكمال بالريف الشرقي قتل خلالها 4 إرهابيين على الأقل.

وبينت المصادر أن تنظيم “داعش” الإرهابي أقدم على إعدام شخصين في بلدتي الكسرة وصبيخان في ريف دير الزور.

واختطف إرهابيون من “داعش” أمس 5 عائلات وأحرقوا سياراتهم وأوراقهم الثبوتية قرب بلدة الكسرة في ريف دير الزور الشمالي الغربي لدى محاولتهم الخروج من مناطق انتشار التنظيم هربا من جرائمه بحق المدنيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *