231 مليون ليرة لمشروعات خدمية بمحافظة حماة

وافق المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حماة خلال اجتماعه اليوم على العقود المبرمة بالتراضي بين محافظة حماة والشركة العامة للطرق والجسور لتنفيذ مشروعات تعبيد مجموعة الطرق المؤدية للمقابر في الحيدرية ومزرعة العرين ومشتى البيره ومركز إطفاء نهر البارد مع إصلاح طريق قفيلون اكراد ابراهيم بقيمة إجمالية تبلغ نحو 231 مليون ليرة سورية.

كما صدق المكتب على العقد المبرم بين المحافظة والشركة العامة للبناء والتعمير لتنفيذ مشروع أعمال صرف صحي في بلدية المحروسة حارة بيت عدوان بقيمة إجمالية تبلغ نحو 15 مليون ليرة وعلى دفتر الشروط العائد لمديرية الخدمات الفنية بحماة لتنفيذ مشروع عزل السطح الأخير لمدارس عبد الكريم الرجب وغرناطه وحي تشرين في مدينة حماة بكلفة تقديرية تصل إلى 6ر8 ملايين ليرة وعلى تنفيذ جدار استنادي في قرية بيرة الجرد في القصية بمنطقة مصياف بكلفة تقديرية تبلغ 150ر4 ملايين ليرة.

وأقر المكتب أيضا دفتر الشروط الفنية العائد لمديرية التربية بحماة لتنفيذ مشروعي صيانة مدرستي العبادي والإسكندرية بكلفة تقديرية 5ر14 مليون ليرة سورية.

يشار إلى أن تنفيذي حماة وافق في آخر اجتماعاته على تنفيذ مشروعي إعادة تأهيل مركزي معردس وخطاب الصحيين بكلفة تقديرية تبلغ 41 مليون ليرة سورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *