لاعبو إسبانيا يدافعون عن بيكيه

علق إيسكو، لاعب ريال مدريد الإسباني، على صافرات الاستهجان ضد جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، خلال مباراة منتخب إسبانيا أمام ألبانيا في تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا الصيف المقبل.

وقال إيسكو في تصريحات نقلتها صحيفة“ماركا” الإسبانية :” بيكيه لاعب مهم للمنتخب، ودافع عن قميص اللاروخا لمدة 15 عاما، ولا يوجد شك في التزامه التام وإخلاصه لمنتخب إسبانيا، ومن يريد إطلاق الصافرات فلديه الحرية في ذلك، ولن يقلل الأمر من قيمة جيرارد”.

وتابع: “من الصعب خلط الكرة بالسياسة، وما تشهده إسبانيا حاليا عار على الجميع”.

واختتم: “لا أفكر في شيء سوى تقديم مستوى جيد في المباريات والالتزام بتعليمات المدرب جولين لوبيتيجي وأحاول أن أكون في الموعد”.

من جانبه، انتقد تياجو ألكانتارا، لاعب بايرن ميونيخ الألماني، صافرات الاستهجان بقوله: “الأمر لا يخص بيكيه وحده، وإنما هو على كل اللاعبين”.

وأراد راموس، قائد المنتخب الإسباني، تلطيف الأجواء بين الجماهير وبيكيه، واقترب من مدافع برشلونة وعانقه أثناء عمليات الإحماء، إلا أن الجماهير واصلت الصافرات ضد اللاعب كلما لمس الكرة.

وقالت صحيفة “ماركا”، إن الجماهير صفقت لجميع لاعبي المنتخب الإسباني أثناء مناداة اسمائهم قبل المباراة، باستثناء بيكيه، الذي أطلقت الصافرات عليه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *