الشريط الاخباريمحليات

اللاذقية: تخريج دفعة جديدة من طلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا

خرجت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري باللاذقية أمس دفعة جديدة من طلابها في اختصاصات هندسة الحاسب والنقل البحري والإدارة والتسويق.

وقال مدير فرع الأكاديمية باللاذقية الدكتور محمود سليمان أبو زيد في كلمة له في حفل التخرج: إن الأكاديمية تتطلع الى الاستمرار في البحث العلمي لخريجيها من خلال إكمال دراساتهم العليا وهي تحرص على تقديم أفضل البرامج العلمية لهم وتحرص على التعاون مع جامعة تشرين التي تقدم الدعم الدائم للأكاديمية.

ونوه أبو زيد   بما حققه الطلبة من تفوق ونجاح ولاسيما في ظل الظروف الراهنة التي تعيشها سورية، حيث حولوا المحنة الى منحة وهم نموذج مشرف أثبتوا للعالم بأنهم على قدر التحدي وعلى أعلى مستوى من العلم والمعرفة.

ومن جانبه قال معاون وزير التعليم العالي لشؤون الجامعات الخاصة الدكتور بطرس ميالة: إن الجامعات الخاصة في سورية عودتنا على رفد سوق العمل المحلي والخارجي بدفعات جديدة من الخريجين، لافتا الى أن منظومة التعليم العالي بقيت متماسكة في ظل الأزمة واستمرت بتخريج الطلاب الذين سيسهمون في إعادة إعمار سورية.

وأبدت الطالبة ريم صقر في كلمة باسم الخريجين العزم على مواصلة طريق العلم والمعرفة وتعزيز الخبرة العملية لبناء سورية الغد معربة عن شكرها لأساتذة الأكاديمية الذين كان لهم الفضل في تقديم أفضل العلوم للطلبة الدارسين.

وتضمن حفل التخرج عرض فيلم تسجيلي قصير يتضمن نشاطات الطلبة في الأكاديمية وانجازاتهم.