اليمن.. عمليات نوعية للجيش اليمني ضد مرتزقة آل سعود

قتل وأصيب العشرات من مرتزقة النظام السعودي في عمليات نوعية للجيش اليمني واللجان الشعبية استهدفت مواقعهم خلال الساعات الماضية.

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية سبأ مصرع وجرح جنود سعوديين وعدد من المرتزقة في عملية هجومية للجيش واللجان على مواقعهم قبالة منفذ الخضراء في نجران مبيناً أنه تم إطلاق عدد من صواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية على تجمعات المرتزقة شرق معسكر القفال وشرق موقع عباسة وحققت إصابات مباشرة.

وفي جيزان قصفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات للجنود السعوديين بمركز القصايم وتم قنص جندي سعودي في موقع الفريضة.

ولفت المصدر إلى مصرع وإصابة عدد من المرتزقة في عملية نوعية للجيش واللجان على مواقعهم بمنطقة الهاملي في مديرية موزع بمحافظة تعز في حين لقي أحد قياديهم مصرعه في جبهة المخا.

وأفاد المصدر بأن عملية مباغتة للجيش واللجان استهدفت مواقع المرتزقة في معسكر السلان بمحافظة الجوف نتج عنها مصرع وإصابة عدد منهم فيما تم تدمير آلية للمرتزقة في قيفة بمحافظة البيضاء  ولقي أحد قناصي المرتزقة مصرعه في العقبة بمديرية مكيراس بالمحافظة نفسها.

كما أكد المصدر مصرعِ سبعة من المرتزقة برصاص الجيش واللجان في مناطق متفرقة من مديرية صرواح بمحافظة مأرب وتم تدمير كاسحة ألغام في ساحل ميدي وقصف تحصينات المرتزقة شمال صحراء ميدي. وفي سياق متصل واصل طيران النظام السعودي شن غاراته مستهدفا ب/51/ غارة منازل المدنيين ومزارعهم والممتلكات العامة والخاصة خلال الساعات الماضية.

ويواصل النظام السعودي عدوانه على اليمن وشعبه منذ أكثر من سنتين ونصف السنة موقعاً عشرات آلاف القتلى والمصابين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *