بوردستان: الإرهاب في سورية يمر في مرحلة التقهقر والهزيمة

أكد أحمد رضا بوردستان نائب القائد العام للجيش الإيراني العميد أن الإرهابيين في سورية يمرون بمرحلة التقهقر والهزيمة, مشيراً إلى انه خلال الأشهر القادمة سيتم القضاء على التنظيمات الإرهابية فيها.

وأوضح العميد بوردستان أن هناك انسجاما وتنسيقا جيدا بين الجيش العربي السوري والقوات الحليفة له والمستشارين الإيرانيين العاملين في سورية.

من جهة ثانية شدد بوردستان على أنه لن يتم السماح لأي جهة أو دولة بتفتيش المنشآت العسكرية الإيرانية مطلقا, لافتاً إلى ان القدرات الصاروخية الإيرانية غير قابلة للتفاوض أبدا.

من جانبه أكد رئيس مؤسسة الدفاع المدني في إيران العميد غلام رضا جلالي أن الانتصارات الأخيرة ضد الجماعات الإرهابية والتكفيرية في سورية والعراق تحققت بفضل التضحيات المشتركة, مشيراً إلى ان هذه الانتصارات أفشلت مخططات أمريكا في المنطقة.

وبين جلالي ان أمريكا دولة استكبارية تحاول السيطرة على العالم ولن نسمح بذلك موضحا ان إيران تديرها حكومة قائمة على إرادة الشعب وان الأمريكيين يهابون ذلك.

يذكر أن قائد الثورة الإسلامية في إيران الإمام السيد علي الخامنئي أكد أمس الأول ان القوة الدفاعية الإيرانية مسألة غير قابلة للتفاوض, مشيرا إلى ان أعداء إيران يرون في تعاظم قوتها في المنطقة عائقا يزعجهم ويعملون على مواجهتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *