العشي: إحداث منافذ جديدة للمؤسسة السورية للتجارة

أكد محافظ السويداء عامر إبراهيم العشي أهمية إحداث منافذ جديدة للمؤسسة السورية للتجارة في مختلف مناطق المحافظة، وذلك بالتنسيق مع المجتمع الأهلي والوحدات الإدارية نظرا لدورها الفاعل عبر التدخل الإيجابي لتامين احتياجات المواطنين من مختلف المواد بأسعار مخفضة عن السوق ومنع الاحتكار.

وخلال اجتماع عقد أمس في مبنى محافظة السويداء ضم العاملين في فرع المؤسسة السورية للتجارة ومديري منافذ البيع والصالات التابعة لها لبحث جملة من المسائل المتعلقة بتطوير آلية العمل ضمنها بما يخدم المواطنين، دعا المحافظ إلى ضرورة الالتزام بأوقات الدوام ضمن صالات ومنافذ البيع واستقبال المواطنين بشكل جيد فيها وعرض المواد بشكل لائق وإظهار أسعارها للمواطنين والتقيد بالتعليمات والأنظمة النافذة بأصول بيع المواد وتفقدها بشكل دوري لمتابعة صلاحيتها.

بدوره أشار عضو قيادة فرع السويداء لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب الاقتصاد الفرعي حسن الأطرش إلى المسؤولية الملقاة على عاتق العاملين لدى المؤسسة من أجل تعزيز الثقة لدى المواطن وحمايته من أي استغلال.

من جهته لفت رئيس مجلس محافظة السويداء عصام الحسين إلى أهمية تحسين الخدمات للمواطنين ضمن الصالات والمنافذ التابعة للمؤسسة بشكل جيد بما يطور عملها، فيما نوه رئيس اتحاد عمال السويداء جمال الحجلي بدور الطبقة العاملة في تعزيز مقومات الصمود وضرورة متابعة مشاكل وهموم العمال لحلها وتوفير الحوافز لهم.

وقدمت رئيسة فرع المؤسسة السورية للتجارة بالسويداء المهندسة هيام القطامي عرضا عن واقع الفرع والمنافذ التابعة له وخطة الترميمات التي بدأت فيها حسب الأولويات والمواد المتنوعة المطروحة وعمليات استلام محصول التفاح والجهود المبذولة حاليا مع الجهات المعنية لتحسين ظروف العمل والعمال.

ويبلغ عدد منافذ البيع التابعة لفرع المؤسسة السورية للتجارة بالسويداء 81 منفذا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *