طلائع الحسكة تنظم حملة تشجير في المدينة

نظم فرع منظمة طلائع البعث في الحسكة اليوم حملة تشجير في مدرسة العذراء للتعليم الأساسي بالتعاون مع مديرية شؤون البيئة ونقابة المعلمين وجمعية حماية البيئة.

وذكرت أمين فرع الطلائع تيودورا مراد ان تنظيم الحملة يأتي ضمن الفعاليات التي يتم تنفيذها بمناسبة اليوم الوطني للبيئة في سورية الذي يوافق الأول من شهر تشرين الثاني، مبينة أنه يتم العمل على تنفيذ حملات مماثلة في مدارس مدينتي الحسكة والقامشلي إلى جانب نشاطات أخرى مثل حملات النظافة ودهان الجدران والأرصفة وندوات التوعية الصحية وغيرها.

وبين مدير البيئة المهندس سامي الإسماعيل أن المديرية تعمل على دعم جهود كل الجهات العامة في سبيل تطوير البيئة المحلية وزيادة التوعية حول ضرورة الاهتمام بالنظافة العامة والشخصية والمساهمة في الحفاظ على البيئة وزيادة وتوسيع الغطاء النباتي في باحات المدارس والحدائق العامة.

وأشار رئيس مكتب التربية والطلائع في فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي فواز العلي إلى التركيز على شرح أهمية الشجرة للأطفال وغرس قيم النظافة لديهم والتأكيد على تضافر جهود جميع الجهات والمؤسسات العامة لإنجاز أعمال من شأنها تحقيق توسيع دائرة الاهتمام بالبيئة المحلية وتطويرها.

وكان فرع الطلائع نفذ خلال الأسبوع الماضي حملة للنظافة والتشجير في عدد من المدارس بمدينة القامشلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *