مسابقة “لحملة الماجستير” في الهيئة العامة للتقانة الحيوية

أعلنت الهيئة العامة للتقانة الحيوية اليوم عن إجراء مسابقة لتعيين عدد من حملة الماجستير للعمل لديها بصفة دائمة كأعضاء هيئة فنية على أن يبدأ تقديم الطلبات في مبنى الهيئة ضمن كلية الزراعة في مساكن برزة بدمشق اعتبارا من يوم الأحد 5-11-2017 ولغاية يوم الخميس 23-11-2017.

وحددت الهيئة الأعداد والوظائف والمؤهلات العلمية المطلوبة وهي 12 عاملا لشغل وظائف فنيين مساعدين من حملة شهادة الماجستير في علم الحياة الحيوانية والنباتية وعلوم الأغذية والبيولوجيا الجزيئية والتقانة الحيوية.

وبموجب القوانين النافذة خصصت الهيئة نسبة 50 بالمئة من الشواغر المعلن عنها لذوي “الشهداء العسكريين وشهداء قوى الأمن الداخلي والشهداء المدنيين الذين يعملون بإمرة الجيش العربي السوري والشهداء الموظفين أو العاملين في الدولة أيا كانت صفة الاستخدام” ولذوي المصابين بحالة العجز التام من الفئات المذكورة المشمولين بأحكام القانون رقم 36 لعام 2014 وتعديلاته.

ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عبر موقعي وزارة التعليم العالي والهيئة العامة للتقانة الحيوية الإلكترونيين.

وأحدثت الهيئة العامة للتقانة الحيوية كهيئة عامة ذات طابع علمي مرتبطة بوزارة التعليم العالي بالقانون رقم 33 لعام 2002 وافتتحت عام 2003 وتعمل على التنسيق والتعاون مع الجامعات ومراكز البحوث المحلية والعربية والدولية في مجال التقانة الحيوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *