يوم علمي لأطباء سورية في مشفى الشهيد ممدوح أباظة بالقنيطرة

انطلقت اليوم أعمال اليوم العلمي الذي يقيمه فرع نقابة أطباء القنيطرة بعنوان مستجدات في الطب وذلك في قاعة المؤتمرات بمشفى الشهيد ممدوح أباظة بالحي الخدمي بمدينة البعث .

وتتضمن الفعالية عددا من المحاضرات وحلقات البحث حول رضوض الدماغ والعمود الفقري ورضوض البطن الجراحية والجهاز البولي الناتجة عن الإصابات بالعمليات الحربية وذلك على فترتين صباحية ومسائية .

وأوضح نقيب أطباء سورية الدكتور عبد القادر الحسن أن اليوم العلمي محطة مهمة للتعرف والإطلاع على أحدث العلوم والتقنيات الحديثة في مجالات الطب المختلفة وفرصة لزيادة خبرات الأطباء المشاركين للوصول إلى الأهداف المطلوبة بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة إلى المواطنين والتركيز على نوعيتها.

وأكد محافظ القنيطرة احمد شيخ عبد القادر في كلمة له أهمية انعقاد المؤتمر على أرض محافظة الصمود تأييدا لانتصارات جيشنا الباسل على الإرهاب وداعميه وفي مقدمتهم الكيان الصهيوني.

من جهته أشار رئيس فرع نقابة الاطباء في القنيطرة الدكتور طراد الحجي إلى أن نشاطات النقابة تهدف إلى إيجاد قنوات تواصل بين الأطباء الاختصاصيين مع زملائهم في المهنة بهدف زيادة الخبرات المعرفية للأطباء وتكريسها في الخدمة العامة.

وعلى هامش اليوم العلمي تم تكريم عدد من الجرحى والمصابين في كتائب البعث تقديرا لدورهم في الدفاع عن الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *