شركة تصنيع العنب بالسويداء تعلن أسماء المقبولين للاشتراك بمسابقتها

أعلنت الشركة السورية لتصنيع العنب في السويداء أسماء المقبولين للاشتراك بالمسابقة التي أعلنت عنها للتعاقد مع عدد من المواطنين من الفئتين الأولى والثانية لتعيينهم إداريين مؤقتين بموجب عقود سنوية.

كما أعلنت الشركة أيضا أسماء المقبولين للاشتراك بالاختبار الذي أعلنت عنه للتعاقد مع عدد من المواطنين من الفئة الرابعة لتعيينهم لصالح الشركة.

وأوضح مدير عام الشركة المهندس فادي شقير أن عدد المقبولين للاشتراك بالمسابقة لوظائف من الفئتين الأولى والثانية بلغ 114 شخصا والمقبولين للاشتراك بالاختبار من الفئة الرابعة 116 شخصا.

ولفت شقير إلى أنه تم تحديد الساعة العاشرة من تاريخ الـ 21 من الشهر المقبل موعداً للامتحان التحريري للمقبولين للاشتراك بالمسابقة وذلك في قاعة مبنى كلية العلوم في بلدة المزرعة غرب السويداء، فيما تم تحديد الساعة التاسعة من تاريخ الـ 22 من تشرين الثاني المقبل موعدا لتقديم الاختبار العلمي للمقبولين للاشتراك في الاختبار وذلك في مقر الشركة.

يشار إلى أن الشركة أعلنت عن إجراء مسابقة واختبار بتاريخ الـ 23 من آب الماضي حيث توزعت الوظائف المطلوبة من الفئتين الأولى والثانية بواقع 4 من حملة الإجازة في الاقتصاد و4 من حملة الشهادة الثانوية فيما توزعت الوظائف المطلوبة من الفئة الرابعة بواقع 14 لتعيينهم عمال إنتاج من حملة شهادة التعليم الأساسي و2 لتعيينهم سائقين ممن يحملون شهادة سوق عامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *