محليات

أعضاء رابطة المحاربين القدماء بحلب يعقدون مؤتمرهم السنوي

تركزت مداخلات أعضاء رابطة المحاربين القدماء في حلب حول الإسراع في تشكيل مجلس إدارة مؤقت للجمعية السكنية للرابطة ورفع سقف مساعدة الوفاة والإبقاء على بطاقة عضوية نادي الرابطة مع ذوي المتوفي للاستفادة من الحسومات والمزايا الأخرى.

وأكد الأعضاء خلال انعقاد مؤتمرهم أمس ضرورة تسهيل إجراءات الحصول على الأدوية للأمراض المزمنة ومنح الضباط المتقاعدين حصصا إغاثية وإحداث مكتب إعلامي في كل رابطة بالمحافظات لتغطية مختلف الفعاليات والأنشطة المختلفة وزيادة عدد سيارات توزيع المازوت المنزلي وقمع ظاهرة الانتشار العشوائي للبسطات في بعض الأحياء والشوارع.

وقدم محافظ حلب حسين دياب عرضا للواقع الخدمي في حلب، موضحا الجهود المبذولة لتوفير المستلزمات الخدمية والمعيشية للمواطنين وإعادة الإعمار وتأهيل المرافق الخدمية المتضررة جراء الإرهاب، لافتا ان كل ما طرح في المؤتمر سيكون محط اهتمام ومتابعة ومعالجة.

بدوره نوه أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي فاضل نجار أن الحرب على الإرهاب مستمرة لتطهير كامل تراب الوطن من دنس المجموعات الإرهابية المسلحة، لافتا إلى ان استهداف سورية كان نتيجة لمواقفها المناهضة لمشاريع الهيمنة والاستعمار في المنطقة.

وكان رئيس الرابطة اللواء عبد الوهاب خريزاتي استعرض التقارير المقدمة للمؤتمر وما تم تنفيذه من نشاطات خلال العام الماضي، إضافة إلى تأكيده أن خطة العام القادم تتضمن العمل على تأهيل صالة فندق زين بلاس وإقامة عيادات شاملة.

وخلال المؤتمر ناقش الأعضاء مختلف التقارير المقدمة من مجلس الإدارة واستعرضوا ما تم تنفيذه وخطة المجلس للسنة القادمة.