محليات

انعقاد المجلس الأعلى لرابطة المحاربين القدامى في درعا

انعقد اليوم المجلس الأعلى للجمعية العمومية لرابطة المحاربين القدامى في درعا بحضور كافة الأعضاء العاملين المنتسبين للفرع.
حيث تم خلال المجلس مناقشة التقرير السنوي حول عمل الفرع و مناقشة خطة عمل عام ٢٠١٨ وما يعرضه المجلس من اقتراحات والتصويت عليها إضافة لتقرير مجلس الإدارة لعام ٢٠١٧.
وقد استهل أمين الفرع الرفيق حسين الرفاعي حديثه بانتصارات هذا الوطن بين تشرين التحرير و تشرين التصحيح هذه الفسحة من الزمن التي كتب فيها انتصار سورية بسواعد أبطالها من أفراد الجيش العربي السوري والقوات المسلحة الباسلة مشيراً الى دور المحاربين القدامى الذين كانوا أبطالاً أنذاك وكما لفت الى هذه المؤسسة العظيمة التي قدمت الأبطال والشهداء في كافة الحروب وتحقيق الانتصارات رغم كل الظروف عملاً بنهج القائد المؤسس حافظ الأسد.
كما تطرق الرفيق الرفاعي الى المؤامرة التي تعرضت لها سوريا خلال هذه المرحلة على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والاعلامية واللوجستية والتي هدفت لتفتيت سورية والدول المحيطة بدولة الكيان الصهيوني والسيطرة على المنطقة.
وكما تحدث الرفيق محمد الرفاعي رئيس رابطة المحاربين القدامى موجهاً التحية لقواتنا المسلحة الباسلة والقوات الرديفة والصديقة لما انجزته من انتصارات على كافة مساحات الوطن وما قدموه من شهداء وجرحى.
كما وجه تحية لقائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد والذي اثبتت الأيام انه قائد فذ وحكيم وصامد في قيادته للمعارك العسكرية والاقتصادية والسياسية والاعلامية والتي راهن عليها أعداء سورية.
وأكد الرفيق أن المشروع الصهيوني في المنطقة قد سقط على أيادي أبطال الجيش العربي السوري بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد.
حضر انعقاد المجلس أعضاء قيادة فرع درعا للحزب

البعث ميديا || درعا – دعاء الرفاعي