تشرين يسعى لتعزيز صدارته للدوري الممتاز لكرة القدم

يسعى فريق تشرين الى توسيع فارق النقاط مع الجيش لتعزيز صدارته للدوري الممتاز لكرة القدم نظراً لتأجيل مباراتي الأخير في الجولة الماضية وهذه الجولة لمشاركة بعض لاعبيه مع المنتخب الاولمبي في معسكره الخارجي.

ففي الجولة الخامسة التي ستقام اليوم يبدو تشرين المتصدر ب12 نقطة أقرب للفوز في المباراة التي ستجمعه مع المجد السابع بخمس نقاط لأنه سيلعب على أرضه ملعب الباسل وبين جماهيره الكبيرة التي تؤازره أينما حل إلا أن المجد لن يكون ضيف شرف فقد يحقق المفاجأة ولا سيما بعد تعادله الثمين مع الشرطة بهدف لمثله في الجولة السابقة في الوقت القاتل من المباراة ما قد يزيد من إصرار لاعبيه على قلب التوقعات.

من جهته يأمل الطليعة العاشر برصيد 3 نقاط في هذه الجولة أيضا بتحسين صورته أمام جماهيره وتحقيق فوز يزيد من نقاطه عندما يلتقي مع الكرامة السادس ب6 نقاط في اللقاء الذي سيقام على ملعب حماة البلدي.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي أوضح مدرب الطليعة خالد حوايني أن المباراة ستكون صعبة على فريقه لأنها تجمعه بمنافس قوي وغالبا ما تشهد مباريات الفريقين إثارة وندية مبينا أن لاعبي الفريق سيبذلون ما بوسعهم لتحسين صورة ونتائج الفريق غير المرضية خلال الجولات السابقة التي لا تتناسب مع قدرات وإمكانات اللاعبين.

ولفت حوايني إلى أنه يعرف فريق الكرامة جيداً لذا تم وضع خطة مناسبة لمواجهة نقاط القوة لديه واستغلال نقاط الضعف موضحا أن السيطرة على خط الوسط مع تنظيم خط الهجوم سيكون عاملاً حاسماً في كسب نقاط المباراة.
ويلتقي في مباراة اخرى الوثبة الرابع ب 6 نقاط مع حطين الثاني عشر بثلاث نقاط على ملعب خالد بن الوليد في حمص.

وكانت هذه الجولة افتتحت مبكرا بلقاء الوحدة الذي تفوق على الجهاد بأربعة أهداف مقابل هدف فيما تم تأجيل لقاءين آخرين من هذه الجولة أيضا وهما الاتحاد مع الكرامة والمحافظة مع حرفيي حلب لارتباط عدد من لاعبي هذه الأندية مع المنتخب الأولمبي.

ويتصدر تشرين الترتيب برصيد 12 نقطة يليه الجيش بتسع نقاط والوحدة ثالثا بـ 9 نقاط ثم الوثبة والشرطة بسبع نقاط لكل منهما فالكرامة سادسا بـ 6 نقاط والمجد سابعا بـ 5 نقاط ثم الاتحاد ثامنا والحرفيون تاسعا بـ 4 نقاط لكل منهما فالطليعة عاشرا والمحافظة في المركز الحادي عشر وحطين الثاني عشر والنواعير الثالث عشر بثلاث نقاط لكل منهم والجهاد في المركز الرابع عشر والأخير من دون نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *