محليات

مطالبة “جبهوية” بزيادة مازوت التدفئة و شركة عامة للنقل الداخلي بحماة

دعا أعضاء قيادة فرع الجبهة الوطنية التقدمية بحماة إلى تسهيل معاملات المواطنين في الحصول على إجازات قيادة المركبات ومنحها عبر مكاتب فرعية في المناطق لتخفيف اعباء التنقل عن المواطنين.

وشدد الأعضاء خلال اجتماع عقد اليوم في صالة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي بحماة على موضوع زيادة مخصصات المحافظة من مادة مازوت التدفئة وإحداث شركة عامة للنقل الداخلي في حماة ومعالجة موضوع الإزدحام المروري وعدم التزام سائقي سرافيس النقل بخطوط السير.

وأكد المجتمعون على ضرورة حل مشكلة مياه الشرب في عدد من مناطق المحافظة والإسراع في تنفيذ 14 بئرا في مناطق الزاملية وعنبورة والهزانة وحزور وعدبس وسيغاتا وعكاكير وقرمص وغيرها ومعالجة موضوع نقص مادة الخبز في ضاحية أبي الفداء وتفعيل عمل معتمدي مادة الخبز في الضاحية.

وأكد المهندس محمد أشرف باشوري أمين فرع حماة لحزب البعث على ضرورة حل مشكلة المازوت المخصص للتدفئة وزيادة المخصصات أسوة بالمحافظات الأخرى وأن تحصل كل أسرة على 200 ليتر وتغطية المناطق الأكثر برودة في المحافظة وتزويدها بكامل حاجتها دفعة واحدة ومن ثم التوجه للمناطق الأخرى الأقل برودة.

من جانبه تطرق الدكتور محمد الحزوري محافظ حماة إلى الحملة التي بدأتها المحافظة لإزالة التعديات على الأملاك العامة في مختلف المناطق فضلا عن الإعداد لكراج عام في المحافظة جانب بناء مديرية التربية الجديد وتوجيه الورشات لإعداد الأرض وتهيئتها لتكون كراجا شاملا والتخلص من مبيت السيارات الشاحنة والكبيرة داخل أحياء المدينة.