مئات الحقائب المدرسية لطلاب دير الزور

وزعت مديرية التربية بدير الزور مئات الحقائب المدرسية مقدمة من الأمانة السورية للتنمية على الطلاب والتلاميذ الجدد الذين عادوا إلى مدارس المدينة.

وذكر محافظ دير الزور محمد ابراهيم سمره أن الحقائب المدرسية المقدمة من الأمانة السورية للتنمية هي دعم للعملية التربوية في المدينة وتحتوي على قرطاسية كاملة هدية للطلاب والتلاميذ الجدد العائدين إلى المدارس.

بدوره أشار مدير تربية دير الزور خليل حاج عبيد إلى أن توزيع الحقائب المدرسية شمل طلاب الفئة ب في مدارس حسان العطرة وعزيز سمير وجميل علوان في المدينة بعد ان أعاد الجيش العربي السوري الأمن والاستقرار إلى المناطق التي كانوا يقطنون فيها من رجس إرهابيي تنظيم “داعش”.

من جهته بين ممثل الأمانة السورية للتنمية هاني عاقلة أنه تم البدء بتوزيع المساعدات التي قدمتها الأمانة السورية للتنمية لأهالي دير الزور ومن ضمنها الحقائب المدرسية، مشيرا الى استمرار توزيع المواد على الأهالي بالتعاون مع مديرية الشؤون الاجتماعية والجمعيات الخيرية.

ووصلت إلى مدينة دير الزور أمس الأول قافلة مساعدات تحتوي أكثر من 200 طن من المواد الإغاثية المقدمة من الأمانة السورية للتنمية وذلك في سياق المسؤولية المجتمعية لمختلف الفعاليات الوطنية لمساعدة أهالي المدينة بعد كسر أبطال الجيش العربي السوري الحصار عن المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *