الشعار: الإيمان بالوطن والقضية هو السبيل للنصر على الإرهاب

أكد اللواء محمد الشعار وزير الداخلية أن الايمان بالوطن والقضية وقوة الإرادة والتأهيل والتدريب هو السبيل لتحقيق النصر ودحر الارهاب عن كل تراب الوطن.

وشدد الوزير الشعار خلال لقائه اليوم الضباط خريجي دورة القيادة الوسطى في مبنى وزارة الداخلية على أهمية التاهيل والتدريب والاستمرار في رفع مستوى قوى الأمن الداخلي في أداء مهامها بالاستمرار في التصدي للارهاب الى جانب القوات المسلحة وتأمين النظام العام ومكافحة الجريمة بكل اشكالها والحفاظ على الامن والاستقرار واعادة الطمأنينة للمواطنين.

وبين الوزير الشعار أن التدريب عملية مستمرة تبدأ ولا تنتهي لتصل إلى المهارة التي تعزز ثقة الفرد بنفسه وبرؤسائه داعيا الضباط الخريجين إلى تعزيز التأهيل الذاتي وتلمس قضايا مرؤوسيهم لانها من مقومات النجاح في العمل وان يكونوا قدوة لهم في تنفيذ المهام بكل شرف وشجاعة ونزاهة.

ولفت الوزير الشعار إلى اطلاق التشاركية مع المواطن من خلال تعزيز الثقة بين قوى الامن الداخلي والمواطنين ليكونوا الرديف الحقيقي لقوى الامن الداخلي والقوات المسلحة في دحر الارهاب عن تراب الوطن.

Siwar Deeb

سوار ديب - سوري الجنسية من مواليد دمشق 1988، أعمل كمصور صحفي و محرر من العام 2009، حاصل على اجازة في إدارة الأعمال من جامعة البعث في مدينة حمص السورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *