مساعدات إنسانية لأهالي بلدة “عالقين” بريف درعا

وزعت محافظة درعا مساعدات إنسانية مقدمة من الحكومة الروسية ل 400 عائلة من المهجرين والفقراء وذوي الشهداء من أهالي بلدة عالقين والقرى والمزارع التابعة لها والمهجرين المقيمين فيها،وتضمنت المساعدات سلل غذائية فردية إضافة لتقديم مساعدات طبية للمحتاجين والمرضى.

وأكد  المهندس عواد سويدان نائب رئيس المكتب التنفيذي بدرعا ممثل محافظ درعا أن الهدايا الروسية والدعم الروسي تؤكد على عمق العلاقات السورية مع الأصدقاء الروس وجمهورية روسيا الاتحادية في مواجهة المشروع الإرهابي مشيدا بدور روسيا جيشا وشعبا وقيادة في دعم سورية لمواجهة الإرهاب.

بدوره المقدم الروسي مختار حسبلاتوف، ممثل مركز المصالحة الروسية في المنطقة الجنوبية، لفت إلى أن هذه المساعدات المقدمة للأهالي هدفها تخفيف المعاناة عن الأهالي الذين يعانون الضغط نتيجة الحرب مؤكدا أن الدعم الروسي سيستمر حتى تحقيق السلام للشعب السوري والقضاء على الإرهاب.

من جانبه سليم اللباد أمين شعبة الصنمين للحزب أشاد بدور روسيا شعبا وحكومة وجيشا في دعم سوريا عسكريا وسياسياً وإنسانيا لافتا إلى الانتصارات التي حققها الجيش السوري بدعم الأصدقاء الروس ومحور المقاومة والدول الحليفة.

 

البعث ميديا || درعا – دعاء الرفاعي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *