غونزاليس: صمود سورية قيادة وشعباً ضد الإرهاب فخر للشعب الكوبي

أكدت الأمين العام لاتحاد الشبيبة الشيوعية الكوبية سوسيلي مورفا غونزاليس وقوف الاتحاد وكل المنظمات التابعة له إلى جانب سورية ودعمهم لنضالها ومحاربتها الإرهاب.

وقالت غونزاليس التي تشغل أيضا منصب عضو مجلس الدولة في كوبا خلال لقائها سفير سورية لدى كوبا الدكتور ادريس ميا :صمود الشعب والقيادة في سورية في حربها ضد الإرهاب هو محل تقدير وفخر للشعب الكوبي.

وعبرت غونزاليس عن تقديرها للمكانة الرفيعة والثقافة العالية التي يتمتع بها الطلبة السوريون الدارسون في كوبا, مشيرة الى اللقاءات التي جمعتها مع العديد من الوفود السورية التي تشارك في المهرجانات الدولية الشبابية والتي كان آخرها المهرجان العالمي للشباب والطلبة الذي عقد مؤخرا في مدينة سوتشي الروسية.

بدوره أكد السفير ميا أهمية تعزيز العلاقات بين المنظمات والاتحادات التي تعنى بشؤون الطلبة في كلا البلدين والتنسيق بين وفود البلدين التي تشارك في المهرجانات والمؤتمرات الدولية.

كما قدم عرضا عن التطورات الميدانية والسياسية في سورية والدور المهم للشباب السوري في التصدي للحرب الإرهابية التي تواجهها.

حضر اللقاء راؤول بالميرو رئيس اتحاد الطلبة الكوبي وهيسيلي كانتيرا رئيسة المراسم في مديرية العلاقات الخارجية في اتحاد الشبيبة الشيوعية الكوبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *