زيدان يحسم الجدل حول مشاركة رونالدو في الكلاسيكو

ظهر زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، في المؤتمر الصحفي، السابق لمباراة الكلاسيكو، المقررة غدًا السبت، أمام برشلونة، في الجولة الـ17 من الليجا، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وقال زيدان، خلال المؤتمر: “لدينا مشاعر جيدة، بخصوص إمكانية تقديم مباراة كبيرة غدًا، الكلاسيكو جميل وصعب ومثير، هي أهم مباراة في الموسم، واللاعبون على أتم الاستعداد لها، مثلما أنا مستعد كذلك”.

وتابع المدرب الفرنسي: “ما حدث في بداية الموسم، انتهى، والآن سنواصل العمل، هي مباراة مثل باقي المباريات، التي نسعى فيها دائما للحصول على الثلاث نقاط.. فوزنا في كأس السوبر كان موقفا مغايرا، عما نحن فيه الآن”.

وعن حالة كريستيانو رونالدو، قال: “هو جاهز بنسبة 100% للمباراة، لن أتحدث عن مستقبله مع الفريق، لكن ما قدمه ويقدمه الآن، يستحق كل الاحترام من النادي”.

وبخصوص إمكانية تنظيم لاعبي برشلونة لممر شرفي، من أجل ريال مدريد، غدًا، بعد تتويجه بلقب مونديال الأندية، قال زيدان: “لا يهمني إطلاقًا الممر الشرفي، كل ما في ذهني الآن، هي مباراة الغد، وهذا ما يسيطر على تركيز اللاعبين أيضًا”.

وأضاف: “عندما تكون متصدر الترتيب، فهذا شيء كبير، لكننا ندخل المباراة بهدف الثلاث نقاط فقط، سنكون في حاجة للجماهير، من الدقيقة الأولى حتى الأخيرة، هم عامل مهم لنا غدا”.

وبشأن إمكانية مشاركة جاريث بيل، رد المدرب: “أثق في قدرات بيل، مثل ثقتي في جميع اللاعبين، لقد عانى طوال العام بسبب الإصابات، وهذا يحدث مع الجميع، سنرى غدًا ماذا سيحدث”.

وواصل: “اللعب من العمق أو الأطراف؟ لن أتحدث عن الطريقة التي سنلعب بها، المهم هو تقديم أداء جيد، والفوز على برشلونة غدا”.

وحول مواصلة باولينيو تسجيل الأهداف، قال زيدان: “نعم، هناك العديد من النقاط، التي يجب أن نفكر فيها، عندما نواجه برشلونة، وباولينيو أصبح من مفاتيح اللاعب”.

وعن عودة كوفاسيتش لرقابة ميسي، قال: “لدي العديد من الخيارات، لوضع تشكيلة المباراة، الجميع بما فيهم كوفاسيتش، متاحون، سنرى ماذا سيحدث”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *