لقاءات قوية تشهدها الجولة الـ11 من الدوري السوري لكرة القدم

يلتقي فريق تشرين مع الجيش غدا في أبرز مباريات الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم التي تجمع ايضا الكرامة مع حطين وحرفيي حلب مع النواعير والطليعة مع الاتحاد والمجد مع الوحدة.

فعلى ملعب الباسل في اللاذقية يسعى تشرين صاحب المركز السادس برصيد 15 نقطة إلى مصالحة جماهيره بانتزاع فوز ثمين من الجيش المتصدر بـ 20 نقطة وتعد المباراة فرصة له لاستعادة توازنه وتحسين صورته بعد النتائج السلبية بالمقابل فريق الجيش عينه على نقاط المباراة للابتعاد عن منافسيه وتعزيز صدارته للترتيب.

ويشهد الملعب البلدي بحماة لقاء قويا يجمع الطليعة الرابع بـ 17 نقطة مع ضيفه الاتحاد الثالث بـ 19 نقطة في مباراة يبدو عنوانها الأبرز الاقتراب من الصدارة.

ويطمح الوحدة الوصيف بـ 19 نقطة إلى مواصلة انتصاراته التي كان آخرها على الشرطة بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الماضية وذلك على حساب المجد العاشر ب 12 نقطة الذي سيلتقيه على ملعب تشرين بدمشق ويدرك الوحدة أهمية هذا الفوز الذي سيحمل معه مزيدا من النقاط في سباق المنافسة على الصدارة لذلك سيبذل جهدا مضاعفة لتحقيق الفوز دون غيره وتجنب التعادل أو الخسارة أمام منافسه الذي قد يقلب التوقعات في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة كما فعل في جولات سابقة.

وفي بقية المباريات يلتقي على ملعب خالد بن الوليد في حمص غدا الكرامة الثامن ب 12 نقطة مع حطين التاسع الذي يتقاسم معه الرصيد ذاته ولكنه يتأخر عنه بفارق الأهداف ويلعب حرفيو حلب الخامس بـ 17 نقطة مع النواعير الثالث عشر بـ 10 نقاط على ملعب رعاية الشباب في حلب على أن تختتم هذه الجولة مبارياتها بعد غد بلقاء يجمع الشرطة السابع بـ 15 نقطة مع الوثبة الثاني عشر بـ 10 نقاط.

Siwar Deeb

سوار ديب - سوري الجنسية من مواليد دمشق 1988، أعمل كمصور صحفي و محرر من العام 2009، حاصل على اجازة في إدارة الأعمال من جامعة البعث في مدينة حمص السورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *