انهيارات في صفوف الإرهابيين.. والجيش يسيطر على مطار أبو الظهور ناريا

فرضت تطورات المعركة التي يخوضها الجيش العربي السوري انهيارات ضخمة في صفوف المجموعات الإرهابية وخرق تحصينات الإرهابيين لتنهار أمام قدرات الجيش العسكرية.

وأكدت مصادر ميدانية تمكن الجيش من تحرير قرى تل سلمو والبياعية والدبشية وسروج وعادلية وكفريا ورويدة وإستبطلات وربية وتل عوجة ورسم حميدية وحردانة والخريبة وكراتين الصغير وكراتين الكبير وربيعة و جب ابيض، والعزيزيه، والعادليه، وراس العين، ورسم نياص، وامبوس، ورسم الجحش، والعوجه، ورسم البرج، وأم طماخ، ورسم الخشوف، والبويدر، وكولة البويدر، وبياعه كبيره ،ورئيفه، وبياعه صغيرة“، ويضاف إليها شبكة من الطرقات الرئيسية كطريق تل ضمان/أبو الضهور وطريق معرة النعمان/أبو الضهور مع شبكة من الطرق الفرعية.

ودمر الجيش القوى الرئيسية للمجموعات الإرهابية وأوقع قتلى وخسائر بشرية كبيرة في صفوف الإرهابيين، وأهم قتلاهم المتزعم الميداني لمجموعة تفتناز الإرهابي “موسى الحمداني” و”أبو القعقاع صالح”.

وأشار المصدر، إلى أن هذا الانجاز في ريف محافظة إدلب “قلص المسافة نحو مطار أبو الضهور العسكري لتصبح أقل من 5 كيلومترات إضافة إلى تقليص المسافة نحو القوات المتقدمة من جبهة الحاضر بريف حلب الجنوبي إلى 18 كيلومترا تقريباً، وأصبح

وتابع المصدر الميداني إن مطار أبو الظهور أصبح تحت سيطرت الجيش العربي السوري ناريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *