16 الجاري .. البدء بتوزيع الدفعة الثالثة من مازوت التدفئة في السويداء

قررت لجنة المحروقات الفرعية بمحافظة السويداء البدء بتوزيع الدفعة الثالثة من مازوت التدفئة اعتباراً من السادس عشر من الشهر الجاري وبمعدل 100 ليتر لكل أسرة وذلك بعد أن وصلت نسبة توزيع الدفعة الثانية إلى 99 بالمئة في مختلف مناطق المحافظة.

كما قررت اللجنة خلال اجتماعها اليوم حرمان معتمد لمادة الغاز المنزلي في مدينة صلخد من استجرار ونقل وتوزيع المادة لمدة شهر لارتكابه مخالفة تموينية تتعلق ببيع اسطوانات الغاز بسعر زائد، بالإضافة إلى الموافقة على تزويد كل من مجلس بلدية أم الزيتون بكمية 10000 ليتر مازوت لتنفيذ مشروع خطوط صرف صحي وإدارة بنك نقل الدم بالسويداء بكمية 200 ليتر لزوم التدفئة وفرع الشركة العامة للبناء والتعمير بالمنطقة الجنوبية بكمية 60000 ليتر لتنفيذ مشروعات خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام الجاري ومعمل أحذية السويداء بكمية 12000 ليتر لزوم التدفئة والعمل في صالات الإنتاج.

ودعا محافظ السويداء عامر ابراهيم العشي إلى الإسراع في عمليات توزيع مادة مازوت التدفئة على الأسر المتبقية من الدفعة الثانية خلال اليومين القادمين.

حضر الاجتماع قائد الشرطة وعضو المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة لقطاع المحروقات ورئيس اتحاد فلاحي المحافظة ومديرو التجارة الداخلية وحماية المستهلك والاقتصاد والصناعة والزراعة وفرع المحروقات.

يشار إلى أن اللجنة قررت خلال اجتماعها الماضي تزويد رياض الأطفال الخاصة في المحافظة بمستحقاتها من مادة مازوت التدفئة مع الاستمرار بتزويد أصحاب المولدات ورافعات البناء باحتياجاتهم من المحروقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *