ريف دمشق.. تحرير 24 مختطفا لدى المجموعات الإرهابية في عربين

ضمن الجهود التي تقوم بها منظمة الهلال الأحمر العربي السوري بالتنسيق مع الجهات المختصة لإخراج الحالات الحرجة من مناطق انتشار التنظيمات الإرهابية، تم اليوم تحرير 24 مختطفا لدى المجموعات الإرهابية في منطقة عربين بغوطة دمشق الشرقية.

ومن بين المفرج عنهم نساء وأطفال ورجال حيث أكد عدد منهم أنهم خطفوا من كراج العباسيين وتراوحت مدة خطفهم بين 8 أشهر و 3 سنوات موضحين أنه بجهود الدولة وتضحيات الجيش تمكنوا من العودة إلى الحياة مجددا والتخلص من الهوان الذي تعرضوا له أثناء فترة تواجدهم في سجون التنظيمات الإرهابية.

وخلال لقائه بهم في مبنى المحافظة أكد محافظ ريف دمشق المهندس علاء إبراهيم أن “العمل مستمر لتحرير جميع المختطفين أينما وجدوا وإعادتهم إلى بلداتهم ومنازلهم”.

وأكد أمين فرع ريف دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور همام حيدر في تصريح صحفي أن تحرير عدد من المختطفين في منطقة الغوطة الشرقية كان نتيجة الجهود الكبيرة التي بذلتها الدولة لإعادة هؤلاء إلى مناطقهم واستئناف حياتهم الطبيعية.

وفي تصريح أوضح مدير أوقاف ريف دمشق الدكتور خضر شحرور أن الدور الأكبر والذي تنحني له الجباه ما يقوم به الجيش العربي السوري ولولا تضحياته ودماؤه لما استطعنا الوصول إلى هذه النتيجة.

وتحرص الحكومة السورية على إنجاح مهام الهلال الأحمر العربي السوري والمنظمات الدولية في إيصال وتقديم المساعدات إلى المناطق التي تحاصرها التنظيمات الإرهابية وتحتجز المدنيين داخلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *