سورية

رئيس حزب الشعب الديمقراطي المصري: تصدي سورية للمؤامرة فخر لكل عربي

جدد حزب الشعب الديمقراطي المصري تضامنه مع سورية في حربها ضد قوى الإرهاب المدعوم خارجيا منوها بالانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري ضد التنظيمات الإرهابية والتكفيرية.

وقال المستشار خالد فؤاد رئيس الحزب خلال تسليمه على رأس وفد من أعضاء الحزب درع تكريم لرئيس البعثة القنصلية السورية في مصر الدكتور رياض سنيح اليوم بمقر البعثة بالقاهرة إن “ما تقوم به سورية من تصد للمؤامرة التي تستهدفها هو مصدر فخر وشرف لكل عربي وتلك الحرب المقدسة التي تقوم بها سورية دفاعا عن الأرض والتاريخ والأجيال القادمة هي حرب تمثلنا جميعا, مشددا على “أن تماسك ووحدة الشعب السوري مع جيشه وقيادته أنقذ سورية مما كان مخططا لها”.

ولفت فؤاد إلى أن عدوان النظام التركي على الأراضي السورية هو انتهاك يمثل السياسات التي يتبعها هذا النظام والتي أظهرت منذ البداية انحيازه لقوى التآمر على سورية مؤكدا الثقة بأن سورية ستنتصر ببطولات جيشها وتضحياته دفاعا عن وطنه.

من جانبه أشار سنيح إلى أن سورية تحارب دفاعا عن الحق وعن الشرف والكرامة ولا يعنيها تآمر المتآمرين عليها, لافتا إلى أن الشعب السوري أدرك منذ اللحظة الأولى للمؤامرة التي استهدفت بلده أن هناك مخططا يستهدف بلده أرضا وشعبا ومؤسسات.

وضم وفد حزب الشعب الديمقراطي المصري حسن الاسيوطي نائب رئيس الحزب وسليمان حامد الأمين العام ومحمد ممدوح أمين التنظيم.