الشريط الاخباريمحليات

خلال مؤتمرهم.. هذه أبرز مطالب عمال القنيطرة

تركزت مطالب عمال نقابة التنمية الزراعية والمواد الغذائية خلال مؤتمرهم السنوي أمس على تثبيت العمال المؤقتين في المخبز الآلي وتعديل أسعار الغراس المثمرة ومراقبة ارتفاع أسعار البيض والفروج ورفع نسبة الحوافز الإنتاجية وزيادة نسبة تعويض طبيعة العمل وأجور الانتقال للعاملين في الفرع ورفع قيمة الكساء المجاني لعمال الزراعة والأعلاف والمخبز الآلي وفرع التطوير والمصالح العقارية.

رئيس النقابة سليمان عبد الرحيم أوضح أنه تم تثبيت عدد من العاملين من ذوي الشهداء وتشغيل الشباب في عدد من المديريات بينما لفت رئيس اتحاد عمال القنيطرة احمد السعدية إلى افتتاح الوحدة الاقتصادية لاستلام اللباس العمالي في مقر الفرع بمدينة البعث وتخفيف أعباء التنقل إلى دمشق.

من جهة ثانية طالب عمال نقابة النقل البري في القنيطرة خلال مؤتمرهم السنوي بمعالجة نقص الكادر في مديرية النقل وتخفيض الرسوم والضرائب عن السيارات العامة وإعادة النظر بتسعيرة نقل الركاب من دمشق الى القنيطرة وبالعكس وفتح نافذة لترسيم السيارات في تجمع جديدة الفضل بريف دمشق وافتتاح مكتب لمؤسسة الطيران العربية السورية على أرض المحافظة.

وأوضح رئيس الاتحاد المهني لعمال النقل البري عماد الدغيم أن جميع مطالب العمال محط الاهتمام والمتابعة وفق الأنظمة والقوانين.