مطالب بتنشيط الحركة التجارية بحماة وإنشاء مكتب للمصالحات المحلية

دعت الفعاليات الحزبية والشعبية والاجتماعية في محافظة حماة إلى إعادة تنشيط الحركة التجارية في أسواق المدينة ولا سيما في الفترة المسائية وإنشاء مكتب في فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي متخصص بموضوع المصالحات المحلية.

وأكدت الفعاليات خلال اجتماع موسع عقد مساء أمس في صالة فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي أهمية مكافحة الفساد وإعادة تأهيل شوارع المدينة وصيانتها وإنارتها بالطاقة الشمسية وإحداث مخبز آلي في الجهة الغربية للمدينة تخدم أحياء البعث والتعاونية والنصر وكازو والشيحة وزيادة الرقابة على المخابز وزيادة كميات الطحين وتأهيل الحدائق والجزر وزراعتها.

وطالبوا بضرورة رفع خطوط الصرف الصحي عن نهر العاصي ولا سيما الخط الواقع وسط المدينة شمال المركز الثقافي وحل مشكلة الصرف الصحي في حي الصواعق وإحداث المزيد من الشعب الصفية في المدارس وتثبيت المعلمين الوكلاء وإحداث مركز لجراحة القلب في مدينة حماة وتفعيل جهاز القثطرة القلبية الموجود في المشفى الوطني ومعالجة نقص مياه الشرب في بلدة جبرين بريف حماة وتأهيل بئر المياه الموجود في مقر فرقة حي الجلاء نظراً لما يعانيه الحي من نقص في المياه.

وأكد عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب التنظيم القطري يوسف أحمد على دور الكوادر الحزبية في الارتقاء بالعمل والاهتمام بقضايا المواطنين ومتابعتها وحلها.

وأجاب محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري على المداخلات المطروحة مستعرضا ما تم تنفيذه من مشاريع خدمية خلال العام المنصرم والتي ستنفذ العام الحالي.

بدوره أشار أمين فرع حماة لحزب البعث محمد أشرف باشوري إلى موضوع إقامة معسكر لطلائع البعث ولا سيما بعد تخصيص حديقة الثورة بالمدينة لإقامة المعسكر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *