رياضة

مواجهات منتظرة في قرعة بطولة قطر للتنس

في نسختها الـ18، أسفرت قرعة الأدوار الرئيسية لبطولة قطر توتال، لسيدات التنس، والتي ستقام في مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش، من 12 إلى 18 شباط الحالي، عن مواجهات قوية.

وجنبت القرعة، المصنفات الـ8 الأوليات في البطولة، اللعب بالدور الأول، الذي سيشهد 24 مباراة، يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين، حيث تلتقي الألمانية تاتيانا ماريا بمواطنتها كارينا ويتفورد، والروسية ماريا شارابوفا بلاعبة من التصفيات، والعمانية فاطمة النبهاني بالسلوفاكية ماجدالينا ريباريكوفا، والبريطانية جوانا كونتا بلاعبة من التصفيات.

وستلتقي الأسترالية سمانثا ستوسر بالرومانية إيرينا كاميليا بيجو، والكازاخية يوليا بوتينتسوفا بلاعبة من التصفيات، والألمانية مونا بارتل بالبولندية آجنيشكا رادفانيسكا، والتركية تشالا بويوكاكاتشاي بالتشيكية كفيتا بيتشكي، والألمانية جوليا جورجيس بالتشيكية لوسي سافاروفا، والتشيكية باربورا ستريتسوفا بالصربية أليكساندرا كرونيتش.

وتلعب الأوكرانية ليسيا تسورينكو مع الرومانية ميهيلا بوزارنيسكو، والسلوفاكية دومينيكا تسيبولكوفا مع الروسية أناستازيا بافليوشينكوفا، والروسية إلينا فيسنينا مع لاعبة من التصفيات، فيما تلتقي الصينية شواي بينج بالفرنسية كريستينا ملادينوفيتش، والبلجيكية إليز مريتنز بالمجرية تيميا بابوش، واليونانية ماريا سكاري بالرومانية سورانا كريستا.

كما تلتقي التونسية أنس جابر بلاعبة من التصفيات، والإستونية أنيت كونتافيت بالفرنسية أليز كورنيه، والروسية داريا كاساتكينا بلاعبة متأهلة، والصينية وانج كيانج بالأمريكية ماديسون كيز، واللاتفية أناستازيا سيفاتوفا بالكرواتية دونا فيك، والتشيكية كاترينا سينياكوفا بلاعب من التصفيات، والروسية إيكاترينا ماكاروفا بالصينية تشواي تشانج.