القنيطرة: تقديم الخدمات الطبية للمرضى والالتزام بالدوام الرسمي

اطلع محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر خلال جولة تفقدية أمس لمشفى الشهيد ممدوح أباظة على سير العمل في العيادات الخارجية والإسعاف الخارجي والأشعة.

وأكد المحافظ ضرورة التزام الكادر الطبي والتمريضي والعاملين بالدوام الرسمي وحسن استقبال المرضى للنهوض بالواقع الصحي في المشفى واستمع من المراجعين والمرضى إلى مطالبهم.

وطالب الكادر الطبي والتمريض والعاملين بالمشفى بتأمين أطباء اختصاصين “كلية – جراحة” والاهتمام بالنظافة وتوزيع وجبات الحليب والبيض على العاملين ومنح فنيي الأشعة مكافآت وتعويض أسوة بفنيي التخدير والمعالجة الفيزيائية كونها من المهن الخطرة.

بدوره أوضح مدير المشفى الدكتور نضال سطاس أنه رغم النقص في الكادر الطبي يواصل المشفى تقديم خدماته الطبية والإسعافية للمواطنين، مشيرا إلى أن وزارة الصحة الهيئة السورية للاختصاصات الطبية أعلنت عن المفاضلة الخاصة 2018 لقبول مقيمين بقصد الاختصاص لصالح مديرية صحة القنيطرة مشفى الشهيد ممدوح أباظة لمختلف الاختصاصات بإجمالي 107 أطباء لخريجي الجامعات الحكومية السورية وغير السورية والجامعات الخاصة السورية حيث يتم تقديم الطلبات في مديرية صحة القنيطرة اعتبارا من 11/2/2018 ولغاية 25/2/2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *