مطالب بتعويض الكادر التدريسي في معرة النعمان وخان شيخون بإدلب

طالبت الفعاليات الأهلية والاجتماعية والاقتصادية لبلدتي معرة النعمان وخان شيخون في محافظة إدلب بحل مشاكل الصرافات الآلية التابعة للمصرف التجاري في حماة وتفعيلها أيام العطلة ودعم صندوق نقابة المعلمين وتعويض الكادر التدريسي الذي تسرب نتيجة الظروف الراهنة وتفعيل عمل لجان المصالحات الوطنية المحلية في إدلب.

ودعت الفعاليات خلال لقاء موسع أمس في صالة فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي إلى مساعدة جرحى الجيش العربي السوري على تأسيس مشاريع صغيرة تنعكس إيجاباً على وضعهم المعيشي ومنح الشهداء المدنيين من كتائب البعث والقوى الرديفة لقوات الجيش العربي السوري مزايا ذوي الشهداء ممن يشملهم القانون رقم 36 لعام 2014.

وأشار يوسف أحمد عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب التنظيم القطري إلى ضرورة دعم جهود قواتنا المسلحة في مواجهة الإرهاب وتفعيل دور المؤسسات والمنظمات التي تهتم بتنشئة الجيل فضلا عن تفعيل عمل لجان المصالحة الوطنية.

وأشار محمد عمر الكشتو أمين فرع إدلب لحزب البعث إلى أن تلبية مطالب المواطنين وتأمين احتياجاتهم الضرورية تأتي في مقدمة الأولويات التي يتم السعي لتحقيقها.

وتخلل الاجتماع تكريم عدد من أسر الشهداء حيث بين خلدون غريب أمين شعبة معرة النعمان لحزب البعث أن التكريم هو أقل ما يمكن تقديمه لذوي الشهداء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *